درشة ومنتديات 4شات- شات مصري - شات عربي - دردشه ومنتديات 4شات
عزيزي الزائر. عزيزتي الزائره . اذا كنتم مسجلين لدينا فاضغط للدخول وان كنتم غير مسجلين لدينا

نتمنى منكم التسجيل والانضمام الى اسرتنا .
مع تحيات اداره 4 شات

درشة ومنتديات 4شات- شات مصري - شات عربي - دردشه ومنتديات 4شات

درشة ومنتديات 4شات- شات مصري - شات عربي - دردشه ومنتديات 4شات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا ومرحبا بكم في دردشه ومنتديات 4 شات... فور اوول شات

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mooooony
مشرفه
مشرفه


عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الإثنين يناير 18, 2010 12:53 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ





فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:






تجعل لسان الزوج
رطب بذكر الله





طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل







تساعد الزوج على غض
البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم





تساعد الزوج على
صلة الرحم





لأنه على طول هربان عند أمه






تساعد الزوج على
أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه





لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل







تجعل من
زوجها رجلاً عظيماً





فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل





مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:





"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin_AymAnO
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 23/11/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الإثنين يناير 18, 2010 1:07 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا عايز اتجوز واحده نكديه

يسلموا مووووني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4allchat.yoo7.com/index.htm?sid=323b476790097af5854692fb3
Rano0osh
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
الموقع : http://www.4allchat.tk/

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الإثنين يناير 18, 2010 2:15 am

هههههههههههههههههههههههههههههههه
حلو النكديه بتوفر كتيير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mooooony
مشرفه
مشرفه


عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأربعاء يناير 20, 2010 2:57 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
درشة ومنتديات 4شات- شات مصري - شات عربي - دردشه ومنتديات 4شات :: منتديات ادم وحواء :: الأسرة والطفل والحياة الزوجيه-
انتقل الى: